طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

عوازل الفوم

ahmed adham

عوازل الفوم

 

نقدم لكم عملائنا الكرام شركة ابيار شركة عزل فوم وهي من ضمن مجموعة الشركات المهمة التي تعمل على تقديم جميع خدمات عزل الفوم لجميع أنواع الأسطح من الان  ليس من الضروري أن تبحث كثيراً في كيفية الحفاظ على شركتك من جميع الأضرار الناتجة عن سبب ترسب المياه التي تسقط عليها بكمية كبيرة وبالأخص في فصل الشتاء أو عن طريقة الحفاظ على أسطحكم المنزلية فكل ما يجب عليكم أن تفعلوه هو أن تقوموا بالاستعانة ب شركة عزل فوم فهذه الشركة متخصصه بعزل الفوم لكي تعطيك الحلول لجميع مشاكلك .

مفهوم العزل بالفوم

نعمل في شركتنا على القيام بخدمات عزل الفوم وعبارة عن مادة تقوم بعمل عزل لجميع الأسطح ويشتمل هذا العزل على (العزل الحراري و العزل المائي) حيث أننا نستخدمه إذا تعرض سطح المنزل للعوامل المثيرة من حالة الجو والطقس ومن أمثلة هذه الأجواء (الأمطار في فصل الشتاء والرياح الشديده والحرارة الشمسية الشديدة) وإذا تعرض سطح منزلك لهذه العوامل سوف تصير صلابتها أقل بكثير وستتغير والذي قد يجعلها  تتسبب بالكثير من المشاكل والكوارث ومن ضمن مجموعة هذه المشكلات هي (مشكلة تسرب المياه) وهذا النوع من المشاكل يتسبب بحدوث العديد من الأضرار الأخرى ومن هذه النتائج المترتبه على ذلك هي(أنها ستجعل سطحك معرضاً للسقوط بأية لحظة) وفي جميع هذه الحالات الضاره نحتاج إلى عمل عزل بالفوم وهذا النوع يعتبر من أفضل وأجود أنواع العزل التي ستحل مشكلتك كما أنه يقوم بدوره مثل العزل الحراري والهوائي معاً

أنواع العزل في شركة ابيار

يوجد هناك العديد والكثير من أنواع العزل وهي:

  • العزل بالفوم

هذا النوع من أنواع العزل الحديث الناجح والذي يجعله من المطالب الأساسية التي تعمل على تنفيذه الشركات العقارية الكبيرة التي تأسس مشاريعها حسب معايير الجودة العالمية ومن أهم هذه العوامل الناتجة هي:

ـ هذا النوع من العزل لا يحتاج إلى مواد لاصقة مثبته وصلاحيته طويلة قد تصل إلى حوالي عشرأعوام.

ـ هذا النوع من العزل يساعد في الدمج ما بين العزل الحراري والعزل المائي.

ـ يمكنك أن تطبقوه على الأسطح المعدنية والخرسانية والخشبية

ـ يمكنكم أن تتحكموا في سمك الطبقة العازلة بالفوم حسب ما تريد.

ـ العزل بالفوم يتميز هذا النوع بخفة الوزن أي قلته ورخص الثمن وعكس الأشعة الفوق بنفسجية.

ـ طبقة الفوم تتميز بوجود كثافة عالية ولا يمكن اختراقها من خلال الحشرات والمياه.

ـ يساعد هذا النوع في إخماد وإطفاء الحرائق وذلك يتم من خلال عزل الهواء عن النار.

  • العزل الحراري

يعتبر هذا النوع من أنواع العزل ومن أحسن وأجود مواد العزل الحراري هي (الصوف الزجاجي والمطاط والبيرلايت) والتي تستخدم كطبقة عازلة للحرارة ومنع تسريب حرارة الشمس في داخل المنزل بفصل الصيف والتي تساعد في حماية المبنى وسلامته كما أنه يساعد في توفير الكهرباء.

  • العزل الصوتي

يعتبر هذا النوع من أنواع العزل يساعد جميع سكان المدينة بالمناطق الضوضائية في التخلص من هذه الضوضاء والإزعاج ويساعد أيضاً في إعطاء الخصوصية ومنع تسريب الصوت بداخل المنازل ويعتبر هذا النوع من العزل الأكثر شيوعاً في (المدراس والمستشفيات والأستديوهات).

  • العزل المائي

هذا النوع من العزل قد يساعد في الحفاظ على جميع المباني من حدوث الترسبات المائية التي تنتج من المطر والعوامل الجوية أو نتيجة لتلفيات بالصرف والشبكات المائية والتي قد تتسبب لك بحدوث المشاكل الخطيرة التي تشكل تهديد كبير على المباني.

جميع فوائد العزل بالفوم

هناك العديد من الفوائد الهامة للعزل بالفوم سواء كان عزل حراري او عزل مائي او عزل صوتي وأهم هذه الفوائد هي:

  • العزل الحراري

هذا النوع من أنواع العزل يعمل على الحفاظ على درجة حرارة المنزل والذي يساعد في جعله رطب في جميع الأحيان والحفاظ عليه بالداخل حيث أنه يساعد في منع وصول الحرارة الشمسية إلى المنزل وأيضاً الحفاظ عليه.

  • العزل المائي

يساعد في الحفاظ على منزلك من جميع تسريبات المياه وبالتالي يعمل علىالحفاظ على سطح المنزل من مايجعله يدوم سنوات طويلة وكثيرة .

طريقة عزل الاسطح بالفوم

الآن نود أن نقدم لكم طريقة عزل الأسطح بالفوم أتبعوا الخطوات الآتية:

  • أولاً: عليك القيام بتنظيف الأسطح بطريقة جيدة وبدون أن تستخدم أي قطرة ماء.
  • ثانياً: إذا كان سطح منزلك عارياً لفترة طويلة عليك أن تستخدم البيتومين المطاط المأكسدوهو مادة عازلة لا تسمح بخروج المياه وتستطيع تحمل درجات الحرارة العالية ويتميز بقوة تماسكه والتصاقه.
  • ثالثاً: عليك بأن تضع فرش قطع من الخيشة البلاستيكية.
  • رابعاً:عليك بأن تدهن سطح منزلك بالبيتومين كما تدهن أي جدارعادي.
  • خامساً: عليك بأن تلصق الفوم بالخيش المقطرن وبعدها تلصث الخيش بالبيتومين المطاط وذلك عن طريق الدهان .
  • سادساً: يوجد هناك العديد من أنواع الفوم وهو يتشابه مع شكل الإسفنج وهو غالي الثمن وسعره يصل إلى حوالي ثمانمائة وستون جنيه تقريباً للمتر المكعب والفل يتشابه مع شكله أيضاً لكنه رخيص الثمن وسعره يصل إلى حوالي مائة وستون جنيه ولكن يوجد هناك مشكلة بالفل أنه لا يعزل الحرارة بشكل كامل ولكن إذا كنت تريد عزل الحرارة بشكل تام عليك باستخدام الفوم العالي السعر .
  • وفي حالة إذا قمت بتبليط سطح منزلك عليك بوضع الرمال فوق الفوم وبعدها عليك بوضع السيراميك وإذا كنت لا تريد التبليط عليك بأن تضع الأسمنت فقط لا غير.

أنواع شركات العزل بالفوم

تتخصص شركة عزل الفوم لجميع الأسطح سواء كانت عادية أم خرسانية بأنها تقدم أحسن الخدمات لجميع العملاء حيث أنها تقدم خدمتها للعملاء على فاعلية عالية وتساعد في إعطائة الحل لمشكلته الناتجة من تسريب الحرارة إلى داخل المنزل وهذه الخدمة توجد في المناطق والأماكن التي تتميز بإرتفاع درجة حرارتها فوق المعدل الطبيعي كما أنها تقدم لهم أسعار مناسبة ومخفضة كما أن هذه الشركة تتميز بتقديمها للعزل الحراري للأسطح في مكة بنوع واحد وهو:

  • وهو العزل بواسطة البلاط المصنوع من الأسمنت ويستخدم هذا النوع من البلاط بعد إضافة الطبقة السفلية من الصوف الزجاجي الذي يلصق بالبلاط وهذا البلاط يستخدم أثناء تشطيب المنزل.

استخدامات العزل بالفوم

يوجد هناك العديد من الاستخدامات الهامة لعزل الفوم هي:

  • يمكنكم استخدامه في الإنفاق من الخارج أو الداخل و عزل خزان المياه العلويةوالأرضية.
  • يمكنكم استخدامه كماده حشو لغطاء أرضية المصانع وأيضاً حشو الفواصل.
  • يمكنكم استخدامه كدهان لكي يساعد في منع صدأ السيارة والأرضية والمبرد.
  • يمكنكم استخدامه كلاصق لجميع ألواح البلاستيك والفلين والأستيروبور على سطح الخرسانه.
  • يمكنك تجربة شركة عزل فوم بخميس مشيط كالدهان للعزل والحفاظ على جميع الأسقف النهائية وحمايتها وأيضاً جميع الأماكن التي تتعرض للرطوبة وجميع أسقف دورات المياه
  • يمكنكم استخدامه في عزل البدروم والأساسات التي تتعرض لضغط المياه الجوفيه والرطوبة والحفاظ على سطح الخرسانه ضد جميع الأملاح المضره في المياه.
  • يمكنكم استخدامه في إنتاج المونه البيتومينيه الير منفذه للمياه والتي قد يتم استخدامها كطبقة عازله بالمنشآت التي تتعرض للضط العالي من المياه .

اتصلوا الان ونحن نرسل اليكم مجموعة من الفنيين المدربين على اعلى مستوى للتعامل مع العملاء ومدربين على كافة انواع العزل بالطرق الحديثة.

اقراء ايضا ..

شركة عزل فوم بالرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page