طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح شينكو بالإفلاج 0506422437

ahmed adham

أصبح هناك العديد من الشركات التي تقوم بعزل الأسطح حيث تقدم رائعة ومميزة وبأسعار مناسبة وأفضل الطرق العلمية والعملية حتى تضمن لك الحماية والأمان لفترات زمنيه طويلة ومقاومة عالية للتأثيرات البيئية والجوية والتغير في درجات الحرارة من ارتفاعات وانخفاضات بطرق حديثه وتقنيات متطورة ترضي الجميع، بالاضافه إلى توفير العديد من أنواع عزل الأسطح، وذلك ما تحرص شركة آبيار على تقديمه.

ما المقصود بعزل الأسطح

 

  • حماية المنازل والمباني أصبحت من الاحتياجات الضرورية إلي تشغل تفكير العديد من الأشخاص وأصحاب المنشآت وخاصة المنشآت الصناعية، وأصحاب المباني والعقارات، فالجميع يرغب ويسعى إلي حماية مبانيه وإبقائها فترات زمنيه طويلة دون تعرضها لأثر التلف أو حدوث خسائر.
  • وتصارع المبتكرون والمصممون إلي التوصل لعمل طريقه مفيدة في ذلك،وتم التوصل إلي فكرة (عزل الأسطح) ، وأصبحت هذه ألطريقه فعالة جدا وشديدة التأثير في توفير حماية تامة طويلة المدى للمنازل والمنشآت.
  • وأصبحت فكره عزل الأسطح منتشرة جدا في العديد من الأماكن والمنشآت الهامة، حيث أصبحت عملا ضروريا لابد منه لتوفير الأمن والحماية، ليس للمباني والسطح فقط بل للأشخاص أيضا.
  • فنحن نعرف ان المباني والمنشآت تتعرض للعديد من التأثيرات الحرارية والطبيعية ومشاكل الرطوبة وتأثيراتها الضارة جدا على المباني والعديد من المشاكل الأخرى التي تضر بالمنشآت كمشاكل البيئة والأمطار الحامضين التي أصبحت كارثة يجب الحماية منها لما تسببه من أضرار فادحة وجعل المباني في حاله من التلف ويكون أكثر عرضه للتشقق والانهيار.
  • لذالك عزيزي القارئ نقدم لك أفضل طريقة لحماية من لك ومنشأتك أو أي مبنى من كل تلك الأخطار والمحافظة والإبقاء عليها صالحة زمن طويل إلي جانب الشكل الجيد واللمسة الجمالية المبتكرة الذي تضيفه تلك الطريقة في الحماية وهي (عزل الأسطح)

انواع العوازل

  1. العزل الحراري

  • من المعروف ان الحرارة قد تؤثر بالسلب الشديد على المباني وتودي أيضا لارتفاع الحرارة داخل المبنى، هذا النوع من العزل يوفر جوا لطيفا جميلا داخل المبنى وعدم الشعور بالحرارة العالية أو انخفاضها الشديد ومن أهم المواد المستخدمة في هذا النوع من العزل مادة (الفيبرجلاس) لقدتها على منع وصول الحرارة نهائيا
  1. العزل المائي

  • تتعرض المباني للأمطار الحمضية وتأثيرات الرطوبة الضارة على جميع أرجاء المبنى ووجود تسريب للمياه وكل تلك المشاكل تؤدي إلى حدوث صدأ وتلف بالحديد والمعادن الموجودة في الأسقف والجدران وتعرضها للتآكل والتلف ونتيجة لذلك تعرضها للانهيار

أهم المواد المستخدمة في عمليه عزل الأسطح

يجب ان تستخدم مواد آمنه وخامات ذات قدرة عالية على مقاومة المياه وعزلها تماما بالاضافه إلى الحفاظ على المبني وعزل أساسات البناء  ويكون هذا النوع من العزل خاص بالحمامات وخزانات المياه والمطابخ، فيجب عليك عزيزي القارئ معرفة مواصفات وخامات وجودة المواد التي ستستخدم في العزل واليك أهم المواد المستخدمة في العزل المائي.

الألواح المعدنية

  • يتوافر العديد من انواع الألواح المعدنية وجميعهم ذات قدرة فائقة ودقة وكفاءة عالية، فهناك الألواح المصنعة من الرصاص والألواح المصنعة من الألمونيوم والألواح النحاسية والألواح الحديدية.
  • وأيضا ألواح الاستانلس، وتقوم هذه الألواح كواقي للأسقف والمباني من الشمس وأشعتها الضارة والأمطار الحمضية وتأثيرات الرطوبة السيئة، وهي من أفضل الأنواع المقاومة للرطوبة ومتناسبة في السعر حيث تعتبر اقل مواد العزل المائي تكلفة وسعرا وتكون في متناول الجميع شرائها.
  • واستخدامها في عملية العزل المائي للأسقف والمباني ولكن تظهر مشكلة في كون بعض الأنواع من المعادن القابلة للصدأ مثل النحاس والحديد فإنها لا تستطيع مقاومة تأثيرات الرطوبة لمدة طويلة بل تستطع مقاومتها لحد معين.
  • ثم تحدث مشكلة الصدأ ولكن عزيزي القارئ نقدم لك الحل لذلك، من المعروف ان الطلاء والدهان من المواد العازلة لتأثيرات الرطوبة وغيرها ولمواجهه مشكلة الصدأ يمكنك طلاء تلك الألواح قبل استخدامها لضمان جودتها وبقائها محمية فترات طويلة.

مادة البولي يوريثين

  • تعد هذه المادة من أفضل المواد المستخدمة في عملية العزل المائي حيث توضع في جميع أنحاء سقف المبنى وخاصة الزوايا والجوانب وللتأكد من الحماية التامة ضد الشمس والأمطار الحمضية يمكن استخدام نوع جيد من الطلاء أو الدهان واستخدامها.
  • ووضعها مع تلك المادة (البولي يوريثين) لمنع وصول الأشعة الضارة (الأشعة الفوق بنفسجية) من الشمس وتأثيراتها الضارة على أسطح المباني وتوفر هذه الطريقة حماية فائقة ضد أشعة الشمس وجميع العوامل الخارجية والبيئية والطبيعية لمده تصل إلى سنوات عديدة.

مادة البتومين

  • وهي من أشهر المواد المستخدمة في عملية العزل المائي وتتميز بصلابتها وعندما تتعرض لدرجات حرارة عاليه جدا تتحول إلى الحالة السائلة فيصبح التعامل معها أكثر سهوله ولينا.
  • ولذلك يمكن وضعها على جميع أنحاء السطح والأماكن الضيقة وهذه المادة مناسبة لجميع انواع الأسطح وتتميز أيضا بلونها الدكن (الأسود، البني).

الألواح الخشبية

  • نرى في العديد من بلدان أوربا والدول التي تتميز بانخفاض شديد في درجات الحرارة هذا النوع من العوازل وهي عبارة عن ألواح مائلة مصنوعة من الخشب وتعمل على منع تراكم مياه الأمطار والثلج فوق  سطح المنزل.
  • ويتميز الخشب بأنه مقاوم جيد لتأثيرات الرطوبة بالاضافه إلى قله تكلفتها وسهولة الحصول عليه بالإضافة للشكل الرائع الجميل الذي يضيفه هذا النوع من العوازل.

ما يجب مراعاته عند عمل عازل للأسطح

  • يجب اختيار المكان المناسب للعزل ويختلف باختلاف وطبيعة المكان إذا كان منزلا أو منشأة تجارية أو مصنع فيجب وضع ذلك في الحسبان.
  • ويجب اختيار نوع جيد من العوازل مناسب للمبنى والاختيار الجيد أيضا للشركة المنفذة لذلك، حيث أن الخبرة هي العامل الأساسي لنجاح أي عملية عزل سواء لمبني أو للأسطح بسطح عام.
  • ويجب تهيئه المكان جيدا قبل القيام بعمل العازل من تنظيف المكان وتهويته جيدا، حيث يجب التأكد من عدم وجود أي مصادر للرطوبة مثل تسربات المياه، بالإضافة إلى عدم وجود أي مخالفات.

متوسط أسعار عزل الأسطح

  • يجب أن تكون ذات خدمات ممتازة بالاضافه إلى سهوله السعر ويجب التأكد من وجود ضمان شامل بالاضافه إلى أمكانيه وجود أعمال للمباشرة وعنب الصيانة المطلوبة حسب أحدث التطورات، وأسعار العوازل تختلف على حسب نوع العازل المستخدم الذي سيتناسب مع السطح.
  • وكذلك نوع المادة الموجودة في العازل وخامتها ومقاومتها العوامل البيئية والحرارة وجميع التأثيرات المناخية بالاضافه إلى قوتها ودقتها ومدي تطورها وفترة الضمان وأيضا مساحه المكان المطلوب العزل به فتتباين الأسعار بين 15ريال و20ريال و25ريال سعودي للمتر الواحد.
  • وللأسف القاطع أحيانا يتم التغافل عن عملية عزل الأسطح الا ان المشاكل اللي تتعرض لها المباني والمنشآت تتراكم وتتزايد ويحدث مشاكل مفاجأة غير متوقعه كان يحدث تلف أو تشقق.
  • وقد يصل الأمر إلي سقوط المبنى وانهياره فيجب التفكير السريع في حماية منازلنا ومنشآتنا حتى نضمن لها الحماية والأمان وللأشخاص أيضا إلي جانب الشكل الجميل المميز واللمسة الجمالية غاية الجمال الذي تضيفه بعض انواع العوازل.
  • بالإضافة لما توفره العوازل من مميزات عديدة أخرى كانخفاض استهلاك الكهرباء وخاصة المبردات لأنه تقوم بتلطيف الجو صيفا حيث تتميز بامتصاصها للحرارة وأيضا الدفء شتاءا.
عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page