خدمات العزل

شركة عزل حراري بتبوك 0501016508

 

لقد أصبح العديد من الأشخاص في حالة بحث عن أفضل وأدق طرق المحافظة على سلامة المنازل أو المباني العامة كالشركات والمصانع وغيرها العديد، حيث أصبحت ثقافة ضرورة الحفاظ على سلامة المبنى ضد التغييرات أو التأثيرات البيئية منتشرة بين الملايين من الأشخاص، حيث وعوا إلى الأخطار التي تواجه المباني من أثر كل تلك التأثيرات المناخية والبيئة، فكان تسارع العديد من الشركات الخدمية نحو تقديم خدمات متنوعة وعديدة في مجال المحافظة على سلامة المباني المختلفة بأكثر الطرق النافعة الغير مؤثره على سلامة المبنى أو البيئة، وكان أهم تلك الشركات الخدمية شركة أبيار لأعمال العزل الحراري بتبوك.

شركة أبيار لعمل العزل الحراري والمائي والفوم والشينكو بتبوك

  • تتنافس العديد والعديد من الشركات الخدمية نحو تقديم أفضل ما لديها من أعمال خدمية تقدمها لعملائها، إلا أن شركة أبيار أظهرت تقدمها ونجاحها الواسع في مجال تقديم الخدمات المختلفة بشكل احترافي وتمكن في أداء تقديم الخدمات.
  • حيث تستعين الشركة بأفضل الخبراء المحليين والأجانب في مجال خدمات حماية المنزل وخدمات العزل بأنواعها وخاصة أعمال العزل الحراري.
  • كما أن الشركة تتعلم العديد من تلك الخبرات الأجنبية ذات الكفاءة والدقة العالية والجودة في عمل الخدمة المطلوبة.
  • كما تهتم شركة أبيار بمختلف الأدوات والمعدات والإمكانيات التي يستخدمها عمال وفنيين الشركة في عمل وتركيب العوازل والكشف عن الأعطال بالإضافة إلى صيانتها وإصلاحها بشكل ممتاز في أسرع وقت.
  • كما تسعي الشركة دائما نحو تطوير خدماتها واستخدام أحدث الإمكانيات في مجال تركيب العوازل، كما أن الشركة تستورد العديد من المعدات الأجنبية ذات الجودة الفائقة والتي لها القدرة على إصلاح كافة العيوب والأعطال بالإضافة إلى سهولة اكتشافها.
  • ومن الجدير بالذكر سعي شركة أبيار الدائم نحو التميز، لذا عزيزي القارئ ننصحك بالإسراع وطلب أفضل وأكفأ الخدمات من شركة أبيار الرائدة في مجال خدمات العوازل.

مميزات شركة ابيار شركة عزل حراري وشينكو وفوم ومائي 

  • تحظى شركة أبيار بامتلاكها فريق عمل على مستوى عالمي ومتميز من الكفاءة والاحترافية والإخلاص الشديد في أداء الأعمال وإنجازها في أقل وقت ممكن، كما يتميز هذا الفريق بالتدريبات العديدة المتنوعة التي يتلقاها باستمرار في مجال عمل العوازل وخاصة أعمال العزل الحراري، والتي يتميزون بوجود العديد من الخبراء منهم في مجال العزل الحراري.
  • كما أنهم سبب مهم ومؤثر في شهرة شركة أبيار في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية وليس اقتصارها على منطقة تبوك، ومن الجدير بالذكر تسهيل شركة أبيار على فريق العمل الخاص بها سهولة التنقل بين أنحاء المملكة لتقديم الخدمات المختلفة للعملاء في أسرع وقت.
  • كما توفر لهم الشركة كافة الإمكانيات التي في حاجة إليها، فبمجرد طلبك للخدمة يصلك فريق العمل لعمل كافة الفحوصات اللازمة لاكتشاف أماكن الأعطال وأماكن التسربات والعمل على إصلاحها بشكل جيد، كما يتميز فريق عمل شركة أبيار بانتشار روح التعاون بين الفريق بداية من المسئولين عن الرد على استفسارات العملاء إلى الخبراء المسئولين عن التوجيه وأعمال تركيب العوازل وتقديم الخدمات الأخرى.

مزايا تركيب العوازل الحرارية

إن لتركيب وعمل العوازل الحرارية أثر هام وفائدة كبيرة، يجب أن يستفيد بها الجميع، لما توفره من مزايا مختلفة في حماية المباني وتوفير استهلاك الطاقة وغيرها العديد من المزايا الأخرى حيث تساعد العوازل الحرارية على:

  • تقليل استخدام الطاقة الكهربية والتي كانت تتسبب في دفع مبالغ كبيره بسبب كثرة استخدام العديد من الأجهزة الكهربائية مثل أجهزه مبردات الهواء ومدفأة الجو، والعديد من الأجهزة الأخرى التي تساهم في اعتدال حرارة المبنى لكن بعد استخدام العازل الحراري سوف تصبح في غنى أو التقليل من استخدام تلك الأجهزة.
  • يوفر العازل الحراري آمنا كبير للمبنى الخاص بك حيث يعمل على حمايته من التأثيرات الحرارية وكذلك التأثيرات المناخية والتي تتسبب في تدهور المبنى إلا أن العازل يعمل على مقاومة كل تلك التأثيرات الضارة.
  • يساعد العازل الحراري بشكل كبير في الحفاظ على درجة الحرارة داخل المبنى ومنع تسربها سواء من الداخل أو الخارج.
  • يمكن لوزارة الكهرباء الانتفاع من الطاقة المتوفرة في إقامة وتدوير العديد من المشاريع.

 المواد المستخدمة في العزل الحراري واستخداماتها

تعمل شركة أبيار على توفير العديد من أنواع المواد المستخدمة في العوازل الحرارية وذلك للتمشي مع تنوع الأماكن المراد عمل العازل لها وكذلك إمكانيات العميل في طريقة الدفع، إلا أن كل المواد التي تستخدمها الشركة تتميز بالجودة العالية رغم اختلاف أسعارها، كما أن المصادر التي تستخرج منها تلك المواد مختلفة لتتلاءم مع جميع الأسطح والأماكن المراد عزلها حراريا سواء كانت أسطح مباني أو جدران ومن أهم تلك المواد:

  • مواد ذات أصل عضوي مستمدة من الحيوانات مثل الصوف وغيرها من المواد إلا أن الإقبال على تلك المواد قليل جدا كاستخدامات في أعمال العزل الحراري.
  • كما توجد أنواع مختلفة من المواد ذات منشأ صناعي مثل المطاط والبلاستيك الرغوي والتي يتميز بكثرة استخدامه في أعمال العزل الحراري وأكثر مشتقاته استخداما مادة البوليسترين البولي ورثين.
  • يوجد العديد من المواد العازل حراريا المستخرجة من النباتات من الألياف السليليوزيه والكثير من المواد النباتية الأخرى.
  • بالإضافة إلى مواد أخرى متناهية الدقة وكان للتطور التكنولوجي دور مهم في وجودها وتطورها، حيث ساعدت التكنولوجيا الحديثة على استخدام مواد عازلة سائلة والتي تسهل العديد في أعمال عمل العازل الحراري.

طرق العزل الحراري

أصبحت طرق العزل الحراري متنوعة بشكل كبير بحيث تناسب مختلف الأبنية والأماكن المراد عمل العازل بها، ومن الجدير بالذكر أن التسرب الحراري أصبح مشكلة خطيرة تواجه العديد سواء في التسربات الداخلية أو الخارجية، وكان لشركة أبيار دور فعال في انتشار كل تلك الطرق المتاحة في العزل الحراري ومن أهمها:

  • العزل الحراري باستخدام السطح التقليدي، وفي تلك الطريقة يتم استخدام طبقتين من العزل أخدها طبقه العزل الحراري والطبقة الأخرى طبقه متخصصة في عزل الماء وذلك من أجل على طبقه العزل الحراري من التأثيرات المائية أو أي نوع من التأثيرات الأخرى وبذلك يدوم العازل لأبعد فتره ممكنه دون تلف.
  • من الممكن استخدام طريقة العزل الحراري باستخدام الصوف الصخري، حيث تعد تلك الطريقة فعاله في عزل الحرارة نهائيا ومنع امتصاصها أو تسربها من خلال جدران المبنى.
  • العزل بطريقه السطح المقلوب، في هذه الطريقة تكون ميزة العازل الحراري هو المحافظة على طبقه العازل المائي، بالإضافة إلى منع تسرب أشعه الشمس داخل الجدران، كما يعد من أكثر طرق العوازل الحرارية استخداما.

الشروط اللازم توافرها في مواد العازل الحراري

  • يجب أن تتميز المادة المستخدمة في العزل الحراري بالأمان التام على صحة الإنسان وعلى أمان البيئة، حيث يجب أن تكون مستوفاة من كل شروط الأمان والصحة، ويجب أن يكون متوافق عليها من وزارة البيئة ووزارة الصحة والإسكان.
  • يجب أن تتميز بمدى تحمل مرتفع؛ لتحمل ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة الشديد والتغيرات المناخية المفاجأة.
  • يلزم أن تتميز بقدر عالي من القوة في تحمل البقاء لفترات طويلة مع كل تلك التأثيرات البيئية من أمطار ورطوبة.
  • يجب أن تتميز المواد المستخدمة في ماده العازل بعدم تفاعلها فيزيائيا أو كيميائيا مع غيرها من المواد أي لا تكون في درجه نشاط عالية، حتى لا تتأثر بعمليات الأكسدة أو الاختزال وبالتالي تغير خصائصها.
  • يجب توافرها في أكثر من شكل ليسهل استخدامها تبعا للمكان المراد وضعها به.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonاضغط هنا للاتصال بنا مباشرة
إغلاق