Building Cleaning

شركة تنظيف مجالس بالرياض 0551777962

شركة تنظيف بالرياض

التنظيف من الخدمات التي يحتاجها الأشخاص دائما لمنازلهم، فمهمة التنظيف أصبحت شاقة ومتعبة اليوم لكثرة العفش المنزلي ومساحة المنازل الكبيرة فالأمر أصبح صعب على السيدات وخصوصا العاملات الذين لا يمتلكون الوقت، ففي المناسبات كالأعياد والأفراح تحتاج كل سيدة لتنظيف المنازل وخصوصا المجالس أمام الأهل والضيوف فالمجالس هي المكان الرئيسي بالمنزل، فبدلا من الانشغال بتلك المشكلة وفرت شركة ابيار أفضل شركة تنظيف مجالس بالرياض.

تعتبر الشركة الأفضل في تنظيف مجالس بنجران لأنها تقدم الكثير من الخصائص والعروض التي تشمل النظافة التامة لتنظيف المجالس، فإن كنت بحاجة لشركة لتنظيف مجالس منزلك أو فيلتك وتحتار في نظافتها وتريد إظهار اللون والشكل الطبيعي الجديد لها فالشركة قدمت إليك لحل الأمثل فهي لديها القدرة على التعامل مع كافة غرف المجالس في المنازل، فهي تتبع البرنامج الآتي في تنظيف المجالس:

تنظيف وترتيب الغرفة

تقوم على ترتيب الغرفة وإلمام الأشياء الكبيرة والصلبة وكل الأشياء التي لا تحتاجها تقوم بوضعها في كراتين وصناديق محكمة للحفاظ عليها بدون تكسير، ويتم تنظيف الأتربة من المكاتب وترتيب الكتب في المكاتب وتنظيف وتلميع الأنتيكات والتحف ويتم إزالة الأشياء التي لا تجدي فائدة من الغرفة لإعطاء مظهر جمالي جيد ورش المعطر بها في النهاية.

تنظيف اثاث المجالس

يتم تنظيف الاثاث وتلميعه ويتم استخدام منظفات خاصة للخشب ليكون جيد ولا يضر الاثاث لمنع تآكل الخشب، فيتم التنظيف بالمكنسة الكهربائية التي تقوم بشفط التراب، واستخدام المنظفات لإزالة البقع من الجدران والأرضيات مثل بيكربونات الصوديوم الفعالة في التنظيف والمستخدمة لتنظيف الكنب والسجاد والستائر في المجالس فالمادة تتلاءم مع الأنواع من الشمواه، الجلد، القماش ، وتعيدها للون الطبيعي، فالمجالس تحتاج للتأني والحذر في تنظيفها وهذا ما تعمل عليه الشركة.

تنظيف الأرضيات

يتم تنظيف الأرضيات من الأتربة والأوساخ وتنظيف فواصل السيراميك من البكتريا والأتربة العالقة، فهناك مواد خاصة للأرضيات قوية في إزالة الدهون والبقع الصعبة السمراء ويتم إعادة البلاط للون الطبيعي واللمعان المطلوب بأفضل المواد المنظفةـ، فالشركة أحسن شركات التنظيف الأولى والمحترفة وتتعامل مع كافة الأنواع من الأرضيات.

تلميع وتطهير المجالس

من المراحل الأخيرة والهامة التي تقوم عليها العمالة الفلبينية بالشركة، فأحيانا التنظيف وحده لا يكفي فمرحلة التعقيم والتطهير تنظيف المكان من الميكروبات المسببة للأمراض والفطريات الغير مرئية الناتجة من العوامل الجوية، فهي توفر معقمات مثل(الديتول) وأنواع أخرى آمنة على صحة الإنسان وبرائحة عطرة مميزة.

لماذا تعد الشركة هي الأفضل؟

في الشركة أحدث التقنيات والعمالة والمواد القوية الأصلية المستوردة من الخارج والتي تعطي النتيجة الهائلة في التنظيف الفعال للمجالس فهي تمتاز بتوافر:

أولا: تقوم باستخدام منظفات مستوردة عالمية وآمنة وبدون روائح في التنظيف للمجالس وتتعامل مع كل الأنواع وتتعامل مع جميع الألوان بدون بهتان، فهي أفضل الشركات لما حققته من نجاح باهر بين شركات التنظيف فلا تسبب أي ضرر بالمجالس الخاصة بك، فبعد التنظيف للمجالس ستتمكن من استقبال الضيوف بسعادة وبدون إحراج من اتساخ المجالس، فهي أحسن الشركات لتوفير النظافة وستلبى اليك ما تحتاج.

ثانيا: تمتلك فريق عمل كامل من العمالة الفلبينية وكل جنسيات العالم الخبراء في التنظيف والمدربين ولديهم أعمال سابقة قبل وبعد التنظيف لرؤيتك قبل الاتفاق معنا، كما توفر التقنيات العالية في شفط الأتربة والتعقيم والتنظيف بعمق لتنظيف المجالس من كل الأتربة بفعالية، فمع شركة تنظيف مجالس بالرياض ستحصل على أفضل النتائج المذهلة بدون خسارة لمالك.

ثالثا: تلتزم بالمواعيد وتأتي لكل مكان فهي تمتلك فروع عديدة بكل الدول العربية، وبها خدمة عملاء جاهزة للرد طوال اليوم للاتفاق على المواعيد والسعر.

تنظيف مجالس الشركات والفنادق

الشركة لا تتعامل مع المنازل والفلل والقصور فقط ولكنها توفر تنظيف مجالس الشركات والفنادق والكافيهات بأسعار خاصة، فهي تمتلك أسطول كبير للمعاونة على الانتهاء من العمل بأقل وقت وتلبية الخدمة لكل مكان وتوافر الوسائل الحديثة التي تنجز التنظيف سريعا.

أرخص شركات تنظيف المجالس

أسعار شركة تنظيف مجالس بالرياض هي الأنسب بين الشركات المنافسة فالشركة حققت النجاح الباهر في مجيء الآلاف من العملاء للتعامل معها بسبب الأسعار والخصومات التي توفرها فهي توفر تنظيف المجالس بسعر 300 ريال اليها، فأنت تتعامل مع أحسن شركات التنظيف الخبيرة في الرياض ويمكنك الاستفادة في معرفة النصائح من الخبراء التي تجعل المجالس نظيفة دائما، والمفاجأة الكبرى بأنها توفر خصم 30 بالمئة في الأعياد وشهر رمضان والمناسبات.

برامج التنظيف التي تقوم بها الشركة

الوصفات الطبيعية: توفر الشركة الخلطات والوصفات لتنظيف بعض الأماكن فتلك الوصفات تعرفك بها فهي سهلة وغير مكلفة تقوم بها بمقادير معينة لتنظيف المجالس وتنظيف الاثاث الخشبي والتخلص من البقع الداكنة التي تضر بالأثاث، فمنها الخل والملح والليمون.

منظفات عالمية: توفر منظفات أمريكية والمانية في التخلص من البقع الداكنة بالسجاد والستائر والكنب فهي منظفات كيميائية قوية المفعول لإزالة بقع الألوان وطلاء الأظافر والأطعمة فهي تقوم بتفتيت الدهون لإزالتها بسهولة بأجهزة البخار الحديثة، المساحيق هي الأفضل لأننا نستوردها من الخارج من البلاد المتواجد بها مصانع كيميائية تقوم بعمل أقوى المواد والتي توفرها لشركتنا فقط.

أجهزة البخار: في تلك الأونة انتشرت أجهزة البخار الحديثة فهي لها القدرة على إذابة البقع المتواجدة لسنوات والدهون لإزالتها وتعقيم وتنظيف مكان البقعة ورجوع اللون للشكل الطبيعي، أجهزة البخار تتوافر بشركة ابيار بالتقنيات الحديثة والجهاز آمن على الكنب والسجاد والموكيت والستائر.

تنظيف الدهون والزيوت: كثرة الجلوس للأشخاص في المجالس وخصوصا في فصل الصيف يؤدي لحدوث بقع ودهون الى المجالس ولكن تقوم الشركة بالتخلص من الدهون ببعض المواد والقضاء على لون الاصفرار الحادث بالكنب والأرضيات.

تلميع الانتيكات: لأن الانتيكات تضفي على غرفة المجالس الجمال والأناقة تقوم الشركة بتلميع الانتيكات والزجاج جيدا للبريق الخاص أمام الجميع والتعامل بحرص بدون تكسير فهي مدربة على ذلك.

أهم النصائح للحصول على مجالس نظيفة دائما

تحتاج المجالس للعناية والتنظيف المستمر للظهور بالدرجة الرائعة أمام الجميع ولتفادي انتشار الحشرات والفطريات بها، فيمكنك الاعتناء بها بمفردك بالالتزام بتلك الإرشادات لتنظيف المجالس للحصول على الراحة دائما:

  • يجب كل يوم تنظيف الأتربة من الأرضيات بالمكنسة الكهربائية، واستخدام قطعة قماش مبللة بالماء لتنظيف أماكن البقع أول بأول لمنع لصقها بالمكان وصعوبة إزالتها، فإزالة البقع بسهولة بالليمون والبيكنج صودا.
  • إن تواجدت بقعة في المجالس الخاصة بك عليك بوضع المادة على البقعة وتركها لمدة 10 دقائق والدعك بقطعة قماش أو اسفنج للتخلص من البقعة وأثارها، ومن الضروري عدم تناول الطعام على الكنب.
  • يمكنك استخدام الخل والماء فهذا الخليط ذات قدرة قوية فى التخلص من الغبار وتطهير المجالس من الجراثيم والفطريات، وتلميع المجالس.
  • احرص على التهوية للمجالس فهي عامل هام لطرد للأمراض وللقضاء على الروائح الكريهة، لهذا عليك تهوية المجالس يوميا في الصباح لمدة 30 دقيقة وتعرض المفروشات والكنب للشمس.
  • شراء المنظفات الآمنة من المتاجر المعروفة لمنع انقطاع الكنب والسجاد عند التنظيف فلا تقومي بشراء المنتجات الرديئة مجهولة الهوية.
  • عدم رمي ورق أو استخدام طلاء الأظافر على السجاد والكنب بدون فرش قطعة قماش لأن بقع تلك المستحضرات يصعب خروجه إلا باستخدام جهاز البخار.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق