خدمات العزل

شركة عزل بالمزاحمية 0552777862

شركة عزل اسطح بالمزاحمية

 

يعتبر العزل له أهمية كبيرة لأنه يساعد على حماية الأسطح الخارجية للمباني من أى عامل من عوامل الجو الطبيعية كالأمطار  وارتفاع درجة الحرارة فى فصل الصيف والرطوبة فى فصل الشتاء، فيؤدى إلى تلف وإفساد الأسطح للمباني ويجعلها غير صالحة ويعمل على هدمها مع  مرور الوقت، فكانت فكره العزل فكره جيده لحمايه اسطح المباني سواء كانت اسطح منازل او مصانع او فنادق وكثير من المباني الاخرى.

نلجا الى العزل عندما نريد أن نحافظ على وضع المبنى و نحافظ عليه من عوامل الجو المختلفة، لكي يدوم أطول فترة ممكنة كما أنه يمكن اللجوء الى عزل الأسطح لدورات المياة لمنع تسرب الرطوبة عن طريق مواد تستخدم في العزل يعرفونها الاشخاص الذين يقومون بهذا العمل ، ويمكن أيضآ استخدام العزل للحفاظ على المباني القديمة التي لها فترة طويلة من الزمن يلجأ العديد من أصحاب المباني والمصانع إلى طريقة العزل ، لكي يحموها من التلف المحيط بها من كل الجوانب سواء عوامل جوية طبيعية كالأمطار ودرجة الحرارة والرطوبة أو من طول فترة بنائها.

فوائد العزل من شركة العالمية

هناك العديد من فوائد عزل أسطح المباني وهي:

  • العزل يعمل على نظافة السطح وتجفيفه من المياة والأتربة.
  • يتم العزل عن طريق بعض مواد عازلة للاسطح عزل مائي لكي لا يتم التسريب ويعمل على تلف السطح .
  • يساعد على الحفاظ على أسطح المباني من الأشياء التي تتعرض لها من عوامل كثيرة كعوامل الجو الطبيعية (الامطار وأرتفاع درجة حرارة) وتسريب المياة كما يوجد في دورات مياة المباني.
  • كما أنه أيضآ يساعد على خفض درجة حرارة المنزل من شدة الحرارة في فصل الصيف بالتالي يؤدي الى التوفير في الكهرباء من إستخدام المكيفات والمراوح التي نحتاج إليها في فصل الصيف بذلك تكون هذه ميزة من مميزات العزل الأسطح.
  • احساس أصحاب المنازل التي يعيشون بها بكثير من الراحة النفسية والجسدية وأيضا المادية لما يوفرة العزل من وقت وجهد في تصليح الأجزاء التالفة في أسطح المباني وايضا لما يوفرة من المال و المصاريف التي تصرف في الإصلاح.

ما هي أنواع العزل في شركة العالمية

يوجد الكثير من أنواع عزل أسطح المباني مثل عزل الأسطح الحراري عزل الأسطح المائي.

عزل حراري

تعتبر عمليه العزل الحراري من أهم العمليات التي من الواجب القيام بها .لأن درجة الحرارة تكون مرتفعه جدا في فصل الصيف، نظرا العوامل البيئية التي تؤثر على حالة الطقس مثل الحرائق الكيميائية وكذلك حرق أماكن القمامة و مخلفات المصانع التي تكون السبب في الكثير من المواد الضارة التي تؤثر على الحرارة فبالتالي تؤثر على الأسطح.

فلذلك يجب التوجه الى شركة متخصصة تقوم بعمليات العزل الحراري، مثل شركة عزل بالمزاحمية تتمتع هذه الشركة بعده مميزات أنها:

  • تساعد هذه الشركة عملائها عن طريق تقديم رواتب متميزة لتركيب العوازل الحرارية.
  • تعمل على التخلص من المياة والموالح العالقة في الأسطح.
  • هذه الشركة في تطور دائم ومستمر لأبتكار طرق جديده. تعمل على اكتشاف الكثير من أنواع العوازل التي تعمل على عزل الخزانات الخاصة بالمياة لكي تمنع التسريب.
  • لها قدراتها الخاصة للقيام بكل الأعمال التي تهتم بطرق العزل الحراري.
  • تعمل هذه الشركة على تدريب موظفيها في جميع الأعمال التي تخص العزل الحراري لما له من أهمية كبيرة .
  • لديها الكثير من الألات والأجهزة الجيدة التي تساعد على زيادة كفاءة المواد العازلة في التركيب
  • تستخدم هذه الشركة أفضل مواد العزل وأيضا لديهم خبرة كبيرة في مواد العزل و أنواعها.

المواد المستخدمة في العزل الحراري

يوجد اكثر من ماده تستخدم في العزل الحراري

هي ( اللباد- حبيبات الحشو الخفيف- السائل الرغوي- الصوف الصخري- الصوف الزجاجي- الالواح الصلبة)

  • الألواح الصلبة/ وهي تعتبر أكثر المواد استخداما للعجل وبها هذه الألواح منها ألواح صلبه من الألومنيوم والواح صلبه من الحديد.
  • الصوف الزجاجي/ وهي تعتبر مادة جديدة تستخدم في العزل وهي ماده تتميز بأنها توصيل الحرارة بها منخفض لذلك فهي تستخدم لأغراض العزل الحراري.
  • الصوف الصخري/ وهي مادة تستخرج من مواد صخرية موجودة في الطبيعة وتوجد بالصوف الحراري ميزة أنه سيء و رديء التوصيل للحرارة لذلك فهو مادة مناسبة للعزل الحراري.
  • اللباد/ يوجد اللباد على شكل لفات طويلة مختلفة في السمك يصنع من مواد عضويه تحتوي على آليات زجاجية .واكثر استخدام اللباد هو عزل الأسطح للمباني.
  • حبيبات الحشو الخفيف/ هي عبارة عن حبيبات صغيرة ويتطلب لاستخدامها توافر أجهزة تساعد على كيفية أستخدامها.

عزل مائي

يعمل العزل المائي على تحسين متانة العديد من الأسطح المختلفة في البناء. بالإضافة إلى ذلك ، يجب استخدام مواد العزل المائي لضمان راحة المنزل أو المكتب لاستخدامه بعد الانتهاء من البناء. لذلك ، ما هي مواد العزل الأكثر مثالية؟ ما هي مواد العزل التي يجب استخدامها لأي جزء من المنزل؟

ما هو العزل المائي؟

العزل المائي هو عملية صنع جسم أو هيكل مقاوم للماء أو الماء. بفضل هذه العملية ، تظل المادة المعزولة أو الهيكل غير متأثر بالماء أو تقاوم دخول المياه في ظل الظروف المحددة. يمكن استخدام هذه المواد في البيئات الرطبة أو تحت أعماق محددة. في بعض الأحيان يتم استخدامه لزيادة راحة المباني عن طريق استخدامها على الأسطح مثل الشرفات أو المستودعات التي يعتقد أنها على اتصال بالمياه. يجب أن تعطى مسألة ما هي المواد العازلة وفقا لمجال الاستخدام.

العزل المائي في المباني هو تشكيل حاجز غير نافذ على أسطح الأسطح والأسطح والجدران والعناصر الهيكلية الأخرى لمنع مرور المياه من هذه الأسطح. أسطح المباني مقاومة للماء وفي بعض الأحيان مقاومة للماء.

بمعنى آخر ، العزل المائي هو إجراء وقائي يجعل مقاومة للماء السطحي أو يمنع الاختراق غير المرغوب فيه للسوائل تحت قوى خارجية أخرى مثل الضغط الهيدروستاتيكي والشعيرات الدموية. إنها عملية تسمح بتثبيت نظام مستمر مع تطبيق أغشية مرنة ودائمة. إنها تقنية تستخدم في صناعات البناء والتصميم لتقليل تأثير تغلغل السوائل على الأنظمة. العزل يزيد من متانة الأسطح الخرسانية في المبنى.

طرق العزل في شركة العالمية

1 – العزل باستخدام رغوة البولي يوريثان

هذه المادة عبارة عن مادة عضوية تتميز بأنها توصيلها الكهربائي ضعيف ، ولا مقاومة للضغط ووزنها خفيف ، وتنقسم إلى نوعين: إما المادة الصلبة النوع الذي يأتي في شكل ألواح جاهزة ، أو النوع السائل الذي يأتي في شكل رش ، عزل رغوة البولي يوريثان هو أنسب طريقة لمقاومة التغيرات المناخية الكبيرة ، لأنه طبقة واحدة ويلتصق بالسطح دون الحاجة إلى استخدام أي مواد لاصقة.

2 – العزل باستخدام البوليسترين “رغوة بيضاء وزرقاء”

يُعرف هذا النوع من عزل الرغوة بالرغوة البيضاء أو الزرقاء ، وهي مادة تشبه البلاستيك تتخللها الهواء ، وهي خفيفة الوزن ولها العديد من الفراغات ، وتتميز بعدم تسريب المياه ، وانخفاض التوصيل الحراري ، ول الكثافة ، يتميز هذا النوع من الرغوة بوجود كثافات كثيرة ، وكلما ارتفعت الكثافة ، زادت الصلابة ، زادت القدرة على مقاومة التوصيل الحراري ، وبالتالي حدثت زيادة في السعر.

أ- قذف رغوة البوليسترين

يتم تصنيع هذا النوع عن طريق إذابة حبيبات البوليسترين في جهاز صهر ، مع جهاز نفخ ، ثم يتم قذفه في الجو الخارجي ، لذلك يسمى هذا النوع بالبثق ، ويتميز هذا النوع من الرغوة بكونه متجانسًا وله قدرة كبيرة جدًا لمقاومة الحرارة ، وبالتالي يعد اختيارًا ممتازًا لعزل الأسطح ، لأنه يتميز بالوزن الخفيف والكثافة العالية ومقاومة الضغط ، وقد زاد استخدام هذا النوع من الرغاوي في الآونة الأخيرة ، نظرًا لمزاياه التي ذكرناها إلى جانب سهولة التركيب ، وسعره منخفض إلى حد ما.

ب- عزل رغوة البوليسترين المقولبة

يتم إنتاج رغوة البوليسترين من خلال عملية تسمى “البلمرة” ، حيث يتم خلط الستايرين ، أحد المنتجات البترولية العضوية ، بالماء الساخن ، وكمية من غاز الميثان ، الذي ينتج حبيبات صغيرة من البوليسترين مشبعة بالميثان ، ثم يتم حقن الحبيبات في قوالب مغلقة مع بخار الماء ، وهذا يؤدي إلى توسيع هذه الحبيبات ، وجمعها والتصاقها ، وبالتالي السماح لهم بالقص إلى السماكة المطلوبة ، وسمك الأكثر شهرة في الاستخدام هو 5 سم ، وهذا النوع يختلف من الرغوة المتكونة بواسطة البثق ، حيث تتميز بأنها أقل من رغوة البثق في الكثافة والجودة ، لذلك فإن الرغوة الأكثر استخدامًا عبارة عن رغوة مبثوقة ، كونها أكثر صلابة وأقل قدرة على التوصيل للحرارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق